الخميس، 1 أكتوبر 2015

◘◘ قضايا شائكة نكشف عنها النقاب ونرفع عنها الابهام ◘(4)◘

◘◘ قضايا شائكة نكشف عنها النقاب ونرفع عنها الابهام ◘(4)◘
==================================
الرؤى والاحاديث النبوية - موضوع هام جدا لمن اراد ان يفهم


الاحاديث النبوية :-
بين الصحيح والضعيف والموضوع - تكالبت قوى الشر على اللعب والعبث بالحديث الشريف بالزيادة والنقص والتاليف المكذوب
فهم لم ولن يستطيعوا ان يقربوا القران الكريم فهذا وعد الله
انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون - فلا مجال للمساس بالقران
ولكن الحديث النبوي كان ارض خصبه للتلاعب
ولكي تتعرف على الحديث النبوي الصحيح يجب ان تضع له شروط معينه - وليست الشروط التي وضعها العلماء قديما فى عمليات
الجرح والتعديل - لنفس السبب - ولا نشكك فى علم الجرح والتعديل ولكن نشكك في الكلاب المتآمرون على هذا الدين وهم الخصم والحكم - والساحة ملئى بهم امثال حزب الزور فى كل عصر
بغض النظر عن السند - لان السند من الممكن ان يتم التلاعب فيه بسهولة - ومن الجهل وقلة العقل ان احكم على حديث انه ضعيف او صحيح - بمجرد ان انظر الى السند - هذا جهل واضح
اذا فما السبيل الى معرفة كلام النبي الامين
1- ان امر المتن بالمعروف ونهى عن منكر - فهو كلام النبي
2 - الا يتناقض المتن مع نص القران
3 - الواقع يؤيد المتن او ينفيه
واعلموا ان السنة النبوية تدور بين صنفين
- صنف سنة قوليه ( المتن كما قلنا سابقا )
- وصنف السنة الفعلية ( اي الافعال التي تمت بالفعل وتوارثها الناس كابر عن كابر - فانت مثلا من علمك الصلاة - هل الاحاديث هي التي علمتك الصلاة - لا طبعا وانما انت رايت اباك ورايت المسجد ففعلت مثلهم فقد توارقوا الامر كابر عن كابر
وان كانت هذه الافعال موثقة فى السنة عبر الاحاديث ولكنها تسمى السنة الفعلية المتوارثة
وصلاة الجنازة حتى مناسك الحج توارقها كابر عن كابر واسال جل من حجوا الى بيت الله - من علمكم - هل هي الاحاديث ام وجدت بجوارك من يقول لك افعل كذا وهو انسان عادي وليس عالم - وهو وجد بجواره من يقول له افعل كذا سلسلها الى البداية لتفهم قصدي
ولا اقول ان الكلام ليس موثق فى احاديث - لا - ولكني اقول ان الاصل فيه التوارث - وهذا ما يسمى السنة الفعلية - هذه السنة الفعلية لا يوجد عليها خلاف ابدا - لانه موروثة بالتقادم
اذا الخلاف سيكون فى السنة القولية - فاهم ولذلك يجب ان تكون ذكي فى السنة القولية وان تضع لها انت قانون لتخرج من ماذق التآمر
** وهنا ياتي دور الرؤى التي هي وحي يوحى
==========================
فما هي الرؤيا
الرؤي رسائل الله الى عباده - فهي وحي موجه اليك انت -لينقذك الله من شر التآمر فافهم -
والناس تتفاوت فى فهمها فهناك من يعلم قدر الرؤى وانها وحي فيطلب من رب السماء والارض ان يلبي له طلبه فى اظهار الحقيقة بين امرين مختلف فيهما على الارض لكي يتحرك على مراد الله فلا يضل ولا يخشى
فيسجد لله ويطلب بصدق نية ان يفصل الله فيما هم فيه يختلفون
وهنا يجيبه الله عن طريق رسائل الوحي الالهي والتي لا يوجد عليها سلطان ولا رقابه فهي حديثة عهد بالسماء تاتيك فى ظل حراسة مشددة لا يستطيع ان يزورها احد
ولذلك فالرؤى حاكمة على صحة الحديث او كذبه
فانا لا يوجد عندي شىء اسمه حديث ضعيف - هذه الكلمة التي طال ما ارقتني - حديث ضعيف - درجة من البهتان واللون الرمادي
لا يثمن ولا يغني من جوع - والعجيب انك ترى جل العلماء يقولون الحديث الضعيف يؤخذ به فى فضائل الاعمال - وتراه يفتقر الى حجة من حديث صحيح فيعمد الى ان يؤكد كلامه بما يطلقون عله حديث ضعيف - ولا يستحي على وجهه عندما يقول يؤخذ به فى فضائل الاعمال - بما انك قلت يؤخذ به فى الفضائل فلما ضعفته
كلامي فى الرؤى الصادقة ولا ياتي متخلف جاهل يقول
هناك رؤى حديث نفس وهناك رؤى اضغاث احلام
اقول له وفر نصاحتك قد علمناك غبي لم ولن تفهم ولا تفقه كلامي
فانا اتكلم على الرؤى الصادقة - وهناك من وظفهم الله لمثل هذه الوظيفه -
وعلى فرض انك لم تجد من يعبر لك الرؤيا ولا تعرف ان كانت صحيحة ام خاطئة
فاسجد يا اخي لربك واساله ان ياتيك برؤيا تؤكد ما فهمته انت من رسالة ربك عبر الرؤيا - بان يعطيك رؤيا واضحة لا تحتاج الى تعبير
ولذلك قال نبيكم ان كان اخر الزمان لا تكاد رؤيا المؤمن تكذب
اي تاتي على ظاهر متنها ومعناها الواضح
والواقع يؤيد صدق هذا الحديث كما قلنا سابقا ان الواقع يحكم على الحديث وصحته
قد يقول قائل - ان الرؤى لا يؤخذ منها حكم شرعي ؟
اقول له يا اجهل خلق الله على الارض ان النبي محمد لم يترك لك شرعا ناقص، وقران الله لم يترك لك شرعا ناقص - انا اتكلم فى الحكم على السنة القولية كلام النبي القولي - الرؤى تصدقه او تكذبه
الرؤى تضع قدمك على الصحيح الذى تعمدوا ان يخفوه او يكذبوه او يتلاعبوا به بالزيادة او النقصان
بعدين هناك علماء سفلة حقيرة يؤمون الناس ويترجمون شرع الله على الصورة الخطأ - فتاتي الرؤيا لتدلك انت على الصورة الصحيحة في هذا الجانب يدور كلامي
الرؤيا مقياس اخطر مقياس فى الوجود تعرف به مراد الله على الارض
ومن حكمة ربك انه لم يترك الرؤى فى يد احد - لتكون عليك انت حجة يوم القيامة
** والان ناتي لموضوع هام عن المهدي عليه السلام
===========================
جل الاحاديث التي وصلت الينا تدور حول نقاط معينه فقط حول المهدي
اسمه يواطيء اسم النبي وهكذا اسم ابيه ( اي مشتق )
يقضي على الظلم والجور وينشر العدل ويحثوا المال
علامة الخسف بالجيش بعد تحرك المهدي من المدينة
تحالفه مع الروم وقتالهما عدوا ثالث
نزول عيسى ابن مريم والمهدي امام الامة وقتها
فقط لا غير
اما تفاصيل حياة المهدي - كانت سرا بين النبي محمد وسيدنا علي كرم الله وجهه ولم يخرجها سيدنا علي ابدا ابدا وذلك لحماية المهدي
لان النبي يعلم القادم بما اعلمه الله - ان ال البيت سيذبحون ويشردون - فان علم امر المهدي واسمه ومكانه سيحاولوا قتله
وهنا سر حياة المهدي وتفاصيلها ستكون عبر الرؤى - عبر الرؤى - عبر الرؤى
فافهمووووووووووووا يرحمكم الله افقهوا يرحكمكم الله
ان الرؤى مقدسة مقدسة مقدسة - والا لماذا جعل الله عقابا شديدا لمن يكذب فى الرؤى - فمن كذب فى رؤيته كمن كذب على الله راسا
واكبر دليل على صحتة الرؤى - حد التواتر ان تاتي 46 رؤيا كلها تدور فى نفس المضمون باختلاف السيناريوا العام للرؤيا ولكنها تحمل نفس المضمون
ولماذا 46 رؤيا لحد التواتر - لان النبي محمد يقول الرؤيا الصادقة جز من 46 جزء من النبوة اي انه لو استطعت ان تجمع 46 رؤيا لنفس المضمون فهي كحديث النبي محمد تماما في اعلى درجات الصحة
ولما تواتر خروج الرئيس المصري مرسي وحكمه لمصر على يد المهدي عليه السلام
ولما تواتر وجود المهدي من مصر الى اكثر من 46 رؤيا بكثير جدا
فقد انقطع الكلام ورفعت الاقلام وجفت الصحف - ومن ينكر بعد ذلك،
يضرب راسه فى الصخر
اللهم هل بلغت اللهم فاشهد
ابو البراء التونسي
--------------------
يتبع ←

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق